بعد انطلاقته الناجحة في مصر، الإمارات، سلطنة عُمان وفلسطين يفتتح فيلم التشويق المصري وردة أول عروض شاشات VOX في ياس مول بجزيرة ياس في أبوظبي يوم الأربعاء 19 نوفمبر - تشرين الثاني الحالي.

كان فيلم وردة قد انطلق بدور العرض يوم الخميس 13 نوفمبر - تشرين الثاني، وحقق الفيلم رقماً قياسياً في الإيرادات اليومية بشباك التذاكر المصري، حيث بلغ متوسط إيراداته اليومية 100 ألف جنيه، متفوقاً على الأفلام المنافسة، ليصل إجمالي إيراداته إلى نصف مليون جنيه مصري.

وسيحظى رواد شاشات VOX في ياس مول بتجربة مشاهدة الفيلم من خلال أكبر شاشات العرض في إمارة أبوظبي، حيث يبلغ قُطر شاشاتها 23.5 متراً، ويُعد ياس مول أكبر مراكز التسوق في أبوظبي والثاني على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يضم 370 وحدة تسويقية على مساحة 2.5 مليون قدم مربع.

وردة هو فيلم روائي من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد حفظي، وقامت بإنتاجه شركتا The Producers

وفيلم كلينك بالتعاون مع أروما بيكتشرز، وتتولى MAD Solutions توزيعه وتسويقه في العالم العربي.

وتدور أحداث فيلم وردة حول أحد مدوني الفيديو الذي يعود إلى منزل عائلته في قرية ريفية مصرية، ويحاول توثيق ما يحدث بالمنزل لكشف سر الوقائع الغامضة التي اجتاحت منزل عائلته منذ وفاة والده، وقد تم تصوير الفيلم بأسلوب الـ Found Footage، وهو أسلوب في صناعة الأفلام الروائية أصبح نوعاً مستقلاً بذاته، وفيه تتم صناعة الفيلم، كله أو جزء جوهري منه، اعتماداً على تسجيلات فيديو أصلية تم اكتشافها.