قررت الفنانة المصرية حنان ماضي العودة إلى الساحة الفنية، معلنة أنها لن تغيب مرة أخرى، ومشددة في الوقت نفسه على أنها شعرت بحزن شديد خلال الفترة التي غابت فيها عن الغناء الذي تعشقه.

وقالت ماضي لصحيفة "الراي" الكويتية :" لم أعتزل الفن، وما تردد عن اعتزالي ليس له أي أساس من الصحة، ولا أعرف من وراء مثل هذه الشائعات التي انتشرت، والتي جعلتني أشعر بالحزن. كنت مشغولة طوال الوقت بتربية ابنتي حبيبة، والتي أعتبرها أهم شيء في حياتي، وطوال الوقت أضعها في أولويات اهتمامي، ولهذا وجدت أن وقتي كله يجب أن يكون ملك ابنتي التي أحبها".

وعبّرت ماضي عن الأسف لحال الساحة خلال الفترة الماضية، معتبرة أنها شهدت تلوثاً غنائياً، وبرزت ألوان كثيرة من الغناء جعلتها تشعر بأنها غريبة عن الوسط والعالم، الذي يسير وفقاً لقواعد بعيدة عن التي اعتادت عليها من الكبار خلال مشوارها الفني، وقالت:" للأسف إن نوعية الأغنيات حتى في المهرجانات وغيرها، دفعت الكثير من المطربين إلى الغياب والابتعاد وعدم التواجد في مثل هذه الأجواء الصعبة".

أما عن سرّ عودتها، فأضافت:"وجدت بداخلي طاقة وحنيناً للعودة لتقديم ما هو حقيقي، خصوصاً أنني وجدت أن الجمهور الذوّاق ما زال موجوداً، ويبحث عن الكلمة الحلوة والصوت العذب والإحساس الحقيقي".

وعن اختيارها العودة عن طريق الدويتو قالت: "وجدت التجربة كلها مناسبة، ولم أشعر بأن هناك مغامرة لأن الدويتو عندما يتم تجهيزه بشكل جيد، وبوجود أصوات متميزة يحقق النجاح المطلوب".

وأكدت ماضي أن عودتها هذه المرة ستكون مختلفة، قائلة: "سأعود إلى جمهوري في كل مكان، وأجهّز لعدد من الحفلات من بينها حفلات في الأوبرا التي اشتقت إليها كثيراً".