بعد موجة تكهنات وتفاعلات واسعة أثارها صدور المقدمة الإعلانية الثانية للفيلم المنتظر وردة، أطلقت شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم مقدمة إعلانية وبوستر رسميا قبل بدء عرض الفيلم في 60 شاشة عرض سينمائي بمصر، الإمارات، سلطنة عُمان، فلسطين وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تحدد لانطلاقه يوم 13 نوفمبر - تشرين الثاني، وسيبدأ أول عرض للفيلم في مصر بالتزامن مع إطلاقه في نفس الوقت بدول الخليج، وذلك الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


المقدمة الإعلانية الجديدة تكشف عن المكان الذي تم فيه تصوير الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية وقعت في إحدى القرى بالريف المصري، حيث يقدم مجموعة من الأهالي شهاداتهم عن هذه الأحداث الغامضة، وتنتهي المقدمة الإعلانية بأول مشهد يتم الكشف عنه من الفيلم. وبينما تنتهي خيوط المقدمة لدى شخصية وردة باقتضاب، فإن البوستر يكشف عنها بطريقة تلائم شخصيتها في الفيلم.


وردة هو فيلم روائي أخرجه هادي الباجوري، ومن تأليف محمد حفظي، وهو من إنتاج The Producers وفيلم كلينك بالتعاون مع أروما بيكتشرز، وسوف يتم إطلاقه في دور العرض من خلال شركة MAD Solutions التي تتولى توزيعه، ومن المخطط أن يتم الكشف تباعاً عن تفاصيل أخرى خاصة بالفيلم.