لمناسبة عيد جميع القديسين، وبرعاية محطّات تيلي لوميار ونورسات ونوركيدز، أحيت الطفلة كريستا ماريا أبو عقل رسيتالاً دينيّاً، تحت عنوان "كلي لك"، وذلك في كنيسة مار يوحنّا المعمدان- البوشريّة.

قدّمت الحفل الإعلاميّة هلا المرّ وحضره ممثّلون عن المحطّات الراعية تتقدّمهم مديرة البرامج ماري تريز كريدي، إضافة إلى لفيف من رجال الدّين وحشد من أهل الصّحافة والمؤمنين.

وقالت المر :"كريستا ماريا هي إبنة تيلي لوميير وقدمت برامجاً قبل أن تبدأ بالترنيم وهذه المرة الأولى التي ترنم فيها كريستا ماريا أمام رعيتها وهي التي تربت في منزل علّمها أن تمجّد الله ويسوع ، وصوتها جميل مصنّف ملائكي".

رتّلت كريستا ماريا، على مدى ساعة من الوقت، تراتيل منوّعة، رافقها في بعضها على آلة البيانو الأستاذ يوسف العاقوري، فأبهرت الحضور بصوتها الملائكيّ وحضورها الطّفوليّ المتميّز، وعاشوا معها لحظات خشوع وصلوات، وأسرتهم مؤكّدة مقولة القدّيس أغسطينوس: "من رتّل، صلّى مرّتين".

كما وجّهت المرنّمة الصّغيرة رسالة إلى كلّ أطفال لبنان وأهاليهم بالعودة إلى الإيمان والاتّكال على الله في كلّ أمور حياتهم.

أما مديرة البرامج ماري تريز كريدي فعبّرت عن فرح المناسبة بكلمة جاء فيها :"ما أروع هذه الأمسية الّتي نقلتنا إلى أحضان الملائكة، وما أجمل هذه العائلة الكبيرة المجتمعة اليوم مع كلّ القديسين. عيد جميع القديسين هو أيضاً عيد جميع الأطفال. فلهم قال يسوع: "إنّ لمثل هؤلاء ملكوت السماوات". هذا الملكوت مشغول اليوم فوق بعيد أهله، ويحتفل به هنا أيضاً في هذه الأمسية المميّزة. وهذه الّتي أرادت مجموعة تيلي لوميار ونورسات، من خلال محطّة نوركيدز الخاصّة بالأطفال، أن تتشارك فيها مع هذه الرّعيّة المباركة ومع جميع المشاهدين، لأن فرح العيد لا يستثني أحداً ولأننا كلّنا مدعوّون إلى عرس الملكوت، وموائد الفرح التي تحضّرت في قلوبنا."


وأضافت :"مع أطفالنا، مع كريستا ماريا، صوت الطفولة والبراءة الّتي يحتاج إليها شعبنا اليوم، ومع صوت السّلام الّذي يضيع بعجقة أصوات النّار والبارود، نريد أن نعيش العيد ونعبّر بإصرار، من خلال الإعلام والكنيسة والمجتمع والوطن كلّه، عن إيماننا بالحياة، وبالفرح والرّجاء.


وختمت: "باسم إدارة تيلي لوميار، نورسات ونوركيدز، نشكر اليوم كريستا ماريا الّتي أعطتنا نفحة رجاء ونقلتنا إلى أجواء السّماء. وطبعاً شكر كبير لرعية مار يوحنّا المعمدان التي استضافت هذه الأمسية، وكاهن الرعية الأب بول ناهض، وجميع الّذين ساهموا وتعبوا لإنجاح هذا العمل. كلّ عيد وأنتم بألف خير".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.