"كتر خيرك" مبادرة شبابية جديدة بعيدا عن "الاصطفافات السياسية" جمعت حولها العشرات من الشباب المتطوعين خلال يوم كامل بهدف جمع المساعدات العينية وتوزيعها على العائلات اللبنانية "المستورة" التي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.

تجمع بالامس العشرات من الشباب في أرض دار الفتوى في فردان لاستقبال المتبرعين، الذين توافدوا بالمئات مقدمين ما عندهم من ملابس ومستلزمات مطبخية ومواد غذائية ووسائل تدفئة، حيث انهمك المتطوعون بفرزها وتعليبها وفق فئات معينة، ليصار إلى توزيعها بطريقة سهلة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والشبابية في مختلف المناطق اللبنانية.

لقد جمع شباب كتر خيرك المواد الغذائية والالبسة والبطانيات وقد جمعوا البسة ومواد غذائية تكفي المئات من العائلات اللبنانية وسيتم توزيعها في الايام المقبلة بالتعاون مع ناشطون اجتماعيون في مختلف المناطق اللبنانية. وقد شكر مطلقا حملة كتر خيرك الناشطان عمر عباس ومحمد جلال فرشوخ كل من ساهم ودعم رسالة حملة كتر خيرك والتي تهدف الى نشر الخير بين جميع اللبنانيين بعيدا عن الاصطفافات المذهبيه والسياسية. وأشاروا الى أن هذه المرحلة هي الأولى، حيث ستكون هناك حملة جديدة في وقت قريب تحت شعار (كتر خيرك.. علم غيرك) تهدف لتعليم الشباب ومساعدتهم في إكمال دراساتهم المدرسية والجامعية.