بدعوة من شركة sanrizz يتواجد المزين جو رعد في لندن للمشاركة في hair alternative show حيث اختير جو رعد العربي الوحيد ولاول مرة بتاريخ هذا الحدث من بين خمس مئة مزين قادمين من جميع انحاء العالم للمشاركة في هذا الحدث.

يذكر ان لجنة التحكيم تختار فقط ثلاثاً و ثلاثين مزيناً من جميع انحاء العالم، وريع هذا الحفل يذهب الي جمعية تعنى بمرض سرطان الاطفال، اما الحدث فيتم بـ"الإلبرت هول" في لندن، ومن المقرر ان يبدأ المهرجان اليوم عند الساعة السابعة مساءً.

من جهته اعرب جو عن فخره بأنه سوف يمثل الوطن العربي وبالأخص بلده لبنان، لأنها المرة الاولى التي يشارك بها مزين عربي في عرض كهذا وريع العرض سوف يذهب للشركة التي تخترع دواء لمرض سرطان الاطفال ولغاية الان بات بحوزتها ثمانية ملايين باوند "والاطفال المرضى بالسرطان سيصعدون معنا الى المسرح للمشاركة بهذا الحفل".

كما وجه جو رسالة قال فيها: "انا من لبنان من الشرق الاوسط وكلكم تعلمون الان ان الشرق الاوسط يمر بظروف صعبة، ولدينا الكثير من المشاكل والحروب، لكننا شعب مسالم ونحب السلام، نحن شعب معروف بحبنا للعطاء، نحن نحب الجمال والفن، واكبر دليل انني اليوم اقف الى جانبكم لأمثل العالم العربي ولبنان، ولنقدم الفن بعالم الشعر، وانا اشكر كل سيدة لبنانية وعربية امنت بي ووفقت بجانبي واوصلتني الى ما أنا عليه انا اليوم".