صرحت الممثلة المصرية نجلاء بدر انها اعجبت بفيلم "الجزيرة 2" معربة عن افتقادها للممثل خالد صالح الذي رحل قبل ان يعرض فيلمه الاخير.
نجلاء بدر:" فخورة بعودة السينما المصرية"
الجمعة 03 تشرين الأول 2014 23:20
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1403769042_elnashralogo3892.jpg"إقرأ أيضاً























