في أجواء السياسة والحرب، حكاية تبدأ بتفجير انتحاري كبير يهدف إلى التخلص من الرئيس في إطار الحرب بين كوريا الشمالية والجنوبية، ويتزامن ذلك مع وضع امرأة لطفل، سيكون بطلاً أساسياً في الأحداث، وذلك في غياب والده.

ويجد نفسه مع تقدم الأحداث مكلفاً بالانتقام لوالده من المجرمين. بهذا الشكل تبدأ أحداث الدراما الكورية المدبلجة "قناص المدينة"، الذي تعرضه MBC Action. تحمل القصة طابعاً سياسياً واجتماعياً في وقت واحد، يمتزج بالتشويق والأكشن والإثارة، عن قصة 21 جندياً خلال فترة الحرب بين الكوريتين، يتم تكليفهم من قبل المخابرات لتنفيذ عمليات في كوريا الشمالية. وعندما تدخل المصلحة على الخط، تتبدّل الأمور، وتنقلب الصورة حين يجتمع كبار المسؤولين في البلاد، ويقررون تغيير الخطة بناء على مصالح شخصية.

وعندما تصبح الخيانة مسألة عادية، والتضحية بالجنود أمراً طبيعياً، تتوصل القيادات في المجلس الخماسي إلى اتخاذ قرار خطير، ولا يجدون أمامهم سوى حلاً وحيداً، لإفشال المهمة التي بدأت بالفعل، وهي تتمثل في تصفية الجنود الـ 21، ومنهم والد "لي يون سونج"، وصديقه الوحيد "جيون بيو" الذي ينجو من العملية بأعجوبة. ولا يتأخر هذا الأخير حتى يقرر بأن يكرّس حياته للانتقام لصديقه القريب وبقية زملائه، من المجلس الخماسىي الذي أصدر الحكم بإعدامهم بطريقة غير مباشرة حين قرر التخلي عنهم، وقضى بقتلهم، ويقوم باختطاف الطفل المولود حديثاً "يون سونج" من والدته، ليأخذه بعيداً لتربيته تربية قاسية، ليشتد عوده ويساعده في تنفيذ خطة الانتقام التي رسمها.

يذكر بأن الدراما الكورية "قناص المدينة"، تجمع كل من لي مين هو، وبارك مين يونج، ولي جون هيوك، وهوانج صن هي.