اختارت شركة PLUR لتنظيم الحفلات ان تكون انطلاقتها من وسط بيروت وتحديداً من مطعم Fly Rooftop، ولتعلن أيضاً عن الحفل الأول الذي تنظمه في 5 تشرين الأول/ اكتوبر في شارع الأورغواي- وسط بيروت بعنوان Back 2 Basics الذي سيحييه عدد من الفرق اللبنانية.

حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والإجتماعية.

موقع الفن حضر وكان لنا حديث مع جيسي عامر .

"اولا شركة PLUR هي شركة تنظم Events ، انا لديّ الشغف بالموسيقى و من عائلة فنية واليوم احقق حلمي بعد 30 عاما بهذه الشركة "وفشيت خلقي" درست السوق من ناحية الموسيقى وكنت سعيدة جداً بالـ bands التي وجدتها وقررت اولا ان تكون محلية. هناك "ساند مون" وهي لديها ألبومان ولديها اغنية "home" "مكسرة الارض" وهناك فنانون كُثر لديهم جمهور عريض جدا لاسيما من تلامذة الجامعات.

سيقام في 5 تشرين الاول في شارع الاورغواي واشكر شركة سوليدير وكل الـ POPS في شارع الاورغواي الذي آمنوا بفكرة الحدث واشكر كل من رعى هذا المهرجان واتمنى ان ينال اعجاب الجميع.

وتتابع في حديثها :"بالنسبة لي كل شيء له اتجاه معين والعالم اعتقد انها تفضل اليوم ان تسهر في مكان يجمع عدداً من الموسيقيين والفنانين اكثر من ان يكون هنالك DG واحد أو فنان واحد.. أنا الوضع ببيروت لا يخيفني والبلد بيطلع وبينزل ونحن نحبه وسنبقى فيه ونستثمر فيه واتمنى ان يحصل كل خير".