بدأت المحطات التلفزيونية بث فيديو كليب "مية ضربة" للفنانة ميرفا، وهو من اخراج مارون إيليا، والأغنية من كلمات سمير نخلة والحان باسم يحيى وتوزيع ناصر الاسعد، وهي من إنتاج الفنانة ميرفا.

واختارت ميرفا سيناريو الفيديو كليب فيه الكثير من الحركة وخفة الدم، وقدم المخرج فكرة قريبة من كلمات الأغنية التي نصها الشاعر سمير نخلة بطريقة جميلة، حيث اقتبست قصة الفيديو كليب عن عن فيلم "The Wedding Planner "، من بطولة جنيفر لوبيز، إذ تعمل ميرفا في شركة تنظيم اعراس وتلتقي بثنائي يستعدان للزواج ومن المفترض أن تحضر لهم ميرفا حفلة زفافهما، إلا انها تعجب بالعريس وتبدأ ملاطفته وتحاول إبعاد عروسه عنه بعدم اختيارها فستان الزفاف المناسب لها، وتبدي اهتماماً زائداً بالعريس.

وتغني ميرفا على ايقاعات الموسيقى الفولكلورية التي وضعها باسم يحيى بطريقة مناسبة للافراح، خصوصاً أنها في ختام الفيديو كليب تظهر عروساً متألقة تخرج من سيارة الليموزين لتسير بين صفوف الأزهار الى حبيبها الذي يبدي فرحته بحضورها بدل عروسه السابقة، التي عمدت ميرفا الى ربطها وكم فمها وتركها سجينة في السيارة الى ان تنتهي من مراسم الزفاف.

وتظهر ميرفا بخفة ظلها كعروس الموسم، ويذكر ان فيديو كليب "مية ضربة" ،سيبدأ عرضه على أكثر من فضائية لبنانية وعربية، كما ستقوم ميرفا بنشاطات فنية عديدة ستعلن عنها لاحقاً.