ضمن مهرجانات بلدة يانوح – قضاء جبيل، أقامت البلدية ولجنة وقف البلدة مهرجاناً فنياً أحياه الفنانان ميراي حمدان وجورج زغيب من تنظيم مدير أعمال زغيب الأستاذ إيزاك إفرام.


قدمت ميراي مجموعة مميزة من أجمل الأغنيات وشاركها الحضور الغناء والرقص، ثم أطل بعدها الفنان جورج زغيب الذي قدمته الإعلامية هلا المر التي إستذكرت إحدى مقابلاتها مع الراحل وديع الصافي الذي وصف جورج بـ"الطفل الصغير ذي الصوت الكبير لذا الفن اللبناني بألف خير".

جورج الذي توجه إلى المسرح كالفنانين الكبار قدم بداية أغنيته الخاصة "شو حلوة إنتِ"، ثم كرّمه رئيس بلدية يانوح بإسم البلدة والأهالي فأهدى جورج تكريمه إلى الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.
وعادت الفنانة ميراي حمدان إلى المسرح لتشارك الفنان جورج زغيب في غناء ديو "سهرة حب"، وبعدها عاد جورج ليبدع منفرداً بتقديم مجموعة منوعة من أجمل الأغنيات "برمشة عين"، "عالعين موليتين"، "سيّجنا لبنان"، "طلوا الصيادي"، "دبك دبيكي"، "الزينة لبست خلخالا"، "دخلك والهوا شمالي"، "دقوا المهابيج"، "خطة قدمكم"، "تعلا وتتعمر"، "عالهدا ما تخلي يشوفك حدا"..

وقدم جورج أغنيته الخاصة "عالم تاني"، وبعدها "على بابي واقف قمرين"، "جايين يا أرز الجبل"، "فوق النخل"، "قدك المياس"، "مال العزال ومالنا" ..فكانت أجواء منوعة بين الأغنيات الشعبية والكلاسية والطربية والقدود والحلبية..
"كنتي بنت 3 سنين"، "ماما يا ماما"، "دبنا ع غيابك"، "ترغللي" ، "الله معك يا بيت صامد بالجنوب" ، "أي دمعة حزن"..
ليلة من أجمل الليالي أمضيناها ونحن نستمتع بأداء زغيب وحمدان، ويعود ريع الحفل لبناء كنيسة السيدة في يانوح، كما ندعو الجميع أن ينضم إلينا الليلة في مهرجان بلدة يانوح حيث سيحيي الحفل الفنان حسان هشام والذي سيتم تكريمه أيضاً.