أعلن اليوم "مول الإمارات"، وجهة التسوق والأزياء الراقية في دبي التابعة لـ ماجد الفطيم، عن موعد انعقاد مهرجان الأزياء الشهير "عالم من الأزياء" حيث ينظم المركز دورة هذا العام في الفترة بين 15 - 31 أكتوبر.

وستكون الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" الأكبر والأكثر إبهاراً على الإطلاق حيث سيستضيف المركز بهذه المناسبة واحدة من المع نجوم الفن والأناقة في المنطقة والتي ستطل على معجبيها خلال المهرجان. وتشهد الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" ما يقارب 20 عرض أزياء أخاذ بمشاركة أشهر علامات الأزياء الراقية في العالم، وجلسات للتجميل للكشف عن أسرار المكياج على يد خبير التجميل بسام فتوح، أحد أشهر خبراء الماكياج بمنطقة الشرق الأوسط والعالم والمستشار المقيم للحدث. ويحتفي مول الإمارات بموسم خريف/شتاء 2014 بهذه الاحتفالية المميزة التي ستتواصل على مدار شهر كامل.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد لدى "مول الإمارات": "أسهم مهرجان عالم من الأزياء الذي يستضيفه مول الإمارات للسنة الرابعة على التوالي في توطيد مكانة المركز كوجهة رائدة للأزياء الراقية، فالمهرجان يعد بمثابة احتفالية عالمية بالأناقة والجمال ويقدم كل شي للجميع بما فيها فرصة الالتقاء بواحدة من أبرز نجوم الفن العربي والجلوس في المقاعد الأمامية للعروض أو التمتع بجلسات ماكياج مجانية. ويسهم المهرجان في تحقيق طموحات دبي السياحية وتعزيز مكانتها كوُجهة إقليمية لصناعة الأزياء الراقية. ويلتزم مول الإمارات بتسليط الأضواء على صناعة الأزياء الصاعدة في دبي وتحقيق أسعد اللحظات لكافة الزوار".

وسيكشف "مول الإمارات" خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن اسم النجمة المتألقة ضيفة الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" إلى جانب مشاهير المصممين العالميين الذين سيزورون الحدث، وجلسات التجميل التي سيقودها خبير تجميل النجمات بسام فتوح، وعلامات الأزياء العالمية الفخمة التي ستخطف الأنظار خلال عروض الأزياء، منها علامات أزياء انطلقت بالدولة والمنطقة من خلال ردهة الأزياء الجديدة في "مول الإمارات".

وقال "مول الإمارات" إنه سيعلن تباعاً عن المزيد من أخبار النسخة الرابعة المرتقبة من "عالم من الأزياء".