كشف الفنان أسامة المهنا أن سبب تأجيل إطلاق ألبومه الجديد "زمان الطيبين" يعود إلى انشغاله بتلحين الأغنيات للمغنين الشباب، وكذلك الظروف الخاصة التي يمرّ بها، مشيراً إلى أنه سيطرح الألبوم خلال الأشهر المقبلة.

وعن تفاصيل الألبوم، قال المهنا لصحيفة "الراي" الكويتية:" يحتوي الألبوم على 8 أغنيات تحمل طابعاً رومانسياً، ومن بينها "سموك الوفي" و"فهموني يا عالم"، وجميعها من ألحاني، وكلمات الشاعر إياد إبراهيم".

وحول تعاونه مع المغنين الشباب في مجال التلحين، قال:" لدي تعاون مع الفنانة بسمة الكويتية من خلال أغنية "قولوله تعبانة" من كلمات إياد إبراهيم، كذلك قدمت ألحاني للمطرب الشاب سعد المزيد في أغنية وينكم".

وأضاف:" أنا بالأساس مطرب بالدرجة الأولى ثم ملحن، لكن ركزت في تقديم الألحان لدعم هؤلاء الشباب، ولدي ألحان خليجية وسامرية وعراقية ومصرية، ومن يريد أي لحن فإن بابي مفتوح للجميع".

وعما إذا كان يفكر في دخول مجال التمثيل، قال:" لا مانع من التمثيل، لكن بشرط أن تكون لي مساحة للغناء في أحد المشاهد، حتى يخدمني الدور كمطرب، كما لا أمانع من التمثيل في المسرحيات مع تقديمي الغناء على خشبة المسرح، وأفضل تقديم برامج المسابقات كمذيع فقط للتواصل مع الجمهور".

وعن جديده في المرحلة المقبلة، قال:" لدي ديو مع سعد المزيد بعنوان "الدنيا مقلوبة"، وهي أغنية نقازية، وكذلك سأطرح أغنية لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان "أنا بشر مثلكم" وهي من كلمات عبدالله المواش ومنال مقصيد، ومن ألحاني، وسوف تتبنى هيئة الشباب والرياضة هذه الأغنية".