وجهت الفنانة لقاء سويدان شكرها لفريق عمل عرض ختام المهرجان القومي للمسرح الذي أخرجه شادي سرور، وقالت إنها سعيدة بالمشاركة في الختام كفنانة مشاركة في العرض الافتتاحي التي غنت ورقصت من خلاله مع فريق شباب وبنات الذي يديره مصمم الاستعراضات ضياء شفيق.
لقاء سويدان تشكر فريق عمل عرض ختام المهرجان القومي للمسرح
الثلاثاء 26 آب 2014 17:25
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1401002890_zszfsdgdrg.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
جمالخطوات جمالية لا غنى عنها لكل عروس
مشاهير عالميةبعد تصدرها الترند.. إليكم قصة تعارف لامين يامال على حبيبته المحرجة!
المشاهير العربإبنة جيني إسبر أصبحت شابة جميلة للغاية
المشاهير العربممثلة لبنانية تخضع لعملية جراحية دقيقة
مشاهير عالميةهذه العاصمة تجمع ويل سميث بزوجته بظهور نادر
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















