أكد الفنان المصري محمد عطية انه يشعر بالحزن بسبب انه خذل كثيراً ممن صوتوا لصالحه أثناء مشاركته في الموسم الأول من "ستار أكاديمي"، مؤكدًا أن أعماله الفنية لم تكن على مستوى توقعاتهم.

وكتب عطية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي :"اعترف بأن أعمالي في معظمها لم تكن علي القدر الفني المطلوب، ولكن كانت هناك أسباب عديدة وراء ذلك منها قلة الخبرة، فلك أن تتخيل شاباً بعمر الـ 19 عاماً خرج من طنطا ليعود بعد أربعة أشهر معروفاً إلي حد ما، ومطلوب منه أعمال فنية علي مستوى شهرته حينها، فكان من الطبيعي أن ينصاع لأوامر شركة إدارة الأعمال التي كانت تختار له كل شئ حتي ملابسه، ما جعلني أظهر كثيرًا بمظهر الفافي أو الواد الطري، وكان لذلك أثر سلبي في حياتي".

وكشف عطية عن المشكلات الإنتاجية التي تعرض لها بسبب رفضه لبعض أوامر الشركة في أعمال فنية أخرى، ما جعله يجلس أكثر من ثلاث سنوات في منزله، لا يستطيع قبول أي عمل فني، إلى جانب تعرض بعض الصحف له في الفترة الماضية بكثير من الإهانات الغير مباشرة بسبب موقفه السياسي.

وختم :"في نهاية الأمر سأحاول الفترة القادمة إن شاء الله، أن أكون على مستوى توقعات من قاموا بالتصويت لي، وأعلم أيضاً أنه حتى في أعمالي القادمة قد لا ينال بعضها الإعجاب ولكن هذا طبيعي فالإجماع على أي عمل فني شيء مستحيل، ولكنني سأحاول وسأجتهد لأكون عند حسن الظن".