أكدت dawn elder مديرة أعمال النجم العالمي إنريكي إغليسياس في الشرق الأوسط أن ما تعرض له اغليسياس أمس من اهانات على يد "عامر غروب" منظمي حفله جعلته يقرر عدم العودة للغناء في مصر مرة ثانية.

وقالت elder في تصريحات للصحافيين في أعقاب انتهاء الحفل لمعرفة الأسباب الحقيقية لإلغاء المؤتمر الصحافي، الذي وعد به إغليسياس :"بداية نحن لم نعد احداً بعقد مؤتمر صحافي وكل ما يقال من قبل الشركة المنظمة بأننا من طلبنا عقد مؤتمر وتراجعنا عنه أمر عار عن الصحة، لأننا لو وعدنا بذلك كنا سننفذ مهما كانت الظروف".

وأشارت الى انها وإغليسياس تعرضا لكم من المضايقات والإهانات، وصلت إلى حد ضربهما من قبل البعض لعدم توفر أمن كاف معهما خلال تواجدهما في مارينا.

وأضافت :"أعتقد أنه من غير المعقول أن يحدث ذلك مع نجم عالمي في حفل يتم التحضير له منذ 6 اشهر"، مشيرة الى أن شركة "عامر غروب" منظمة الحفل وراعيته لم تستطع أن تقدم كل ما جاؤوا من أجله بسبب كثير من المعوقات والعراقيل والإهانات التي تعرضوا لها - على حد تعبيرها-.

واختتمت elder حديثها قائلة :"على الرغم من سعادة إنريكي بجمهوره المصري، الذي تفاعل معه ليخرج الحفل بهذه الصورة الرائعة إلا أنه سيكون من الصعب أن يعود لمصر مجددا بعد كل ما تعرض له".