إنه عبق الرومانسية والنجاح على إيقاع الحياة ببصمة أنثوية.

.. إنه الزمن القادم بنسيم نسوي بديع.. لا تشبه بطلّاته أحد سوى أمل يحملنه في وجدانهن المحلق في سماوات الأحلام لجعل كل امرأة في عالمنا العربي سيدة لكل ما للكلمة من معنى

انطلاقاً من هذه الفكرة، تقدم قناة الـLBC خلال شهر رمضان المبارك يومياً الساعة التاسعة مساءً مع إعادة في الثالثة ظهراً، برنامج حواري بعنوان "السيدة" من تقديم أسماء وهبه التي ستقابل 30 من أهم سيدات الوطن العربي على مدى 30 حلقة في حديث حول أمور تتعلق بالشأن العربي العام الذي يتقاطع مع اهتماماتهن.

يقوم البرنامج حول ثلاث محاور رئيسية، فالأول هو عبارة عن رواية الماضيأي اكتشاف نقطة الـ "صفر" في حياة الضيفة. أما المحور الثاني فيضيء على انجازاتها المهنية، الشخصية و العائلية، وفي المحور الثالث نطلع على حاضرها وخططها للمستقبل.

يفتح "السيدة" أبوابه لعدد من النساء العربيات في لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية والجزائر وباقي الدول العربية للحديث عن مسيرتهن في عالم الإنجاز والشهرة بين السياسة والفن والثقافة. هذا وكانت قد عرضت المحطة في أول ايام الشهر الفضيل حلقة مع الإعلامية اللبنانية ريما نجيم ، وفي حلقة ثانية استضافت وهبه الأميرة حياة إرسلان ، أما ثالث ليالي رمضان فكانت ضيفتها الروائية الجزائرية فضيلة الفاروق.

وتتابع أسماء حوار الضيفات المميزات، مع شخصيات مثل عقيلة رئيس مجلس النواب اللبناني السيدة رندة بري، السيدة البنانية الأولى السابقة منى الهراوي، الممثلة السورية نسرين طافش، الإعلامية ريما نجيم، الحائزة على جائزة نوبل للسلام د. توكل كرمان ، د. عواطف سراج الدين وغيرهن من الأسماء التي سيتابعها المشاهد يوميا على شاشة LBC.