كشفت شركة ميديا غيتس المسؤولة عن إدارة وتقديم وتوزيع المحتوى في باقة قنوات ألفا OSN عن انضمام الإعلامية رانيا بدوي لمقدمي القاهرة اليوم، البرنامج الحواري الأشهر في العالم العربي الذي يُعرض على قناة اليوم.



وابتداءً من أولى حلقات البرنامج في شهر رمضان، تشارك رانيا بدوي في تقديم البرنامج مع الإعلاميين عمرو أديب وخالد أبو بكر يومياً من السبت إلى الأربعاء.

رانيا بدوي هي صحافية وإعلامية بدأت مشوارها منذ عام 1999 كمراسلة لعدد من كبريات المؤسسات الصحافية العربية، مثل جريدتي الحياة والشرق الأوسط، كما عملت كمحاورة صحافية بجريدتي المصري اليوم واليوم السابع مع شخصيات من مصر والشرق الأوسط، إضافة لتقديم برنامج الكلام الصعب في قناة النيل للأخبار، كما كانت رئيسة تحرير جريدة الطريق السياسية، وقدمت البرنامج الحواري في الميدان لأكثر من عامين على قناة التحرير المصرية.

برنامج القاهرة اليوم من أهم البرامج الحوارية التفاعلية في العالم العربي، وهو يستمر في موسمه الثاني عشر ليستضيف يومياً نخبة من الفنانين والوجوه البارزة في المجتمع، ويتناول باقة من الموضوعات الاجتماعية والثقافيّة ويلقي الضوء على أهم الأحداث والأنشطة في مصر والمنطقة بشكل عام.

ويُبث برنامج القاهرة اليوم على الهواء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وقد تم تعديل موعد عرضه في رمضان لتكون في الساعة 9 مساءً ويُعاد في الساعة 08:30 صباحاً (بتوقيت جرينتش).

ألفا هي باقة عربية حصرية مميزة لـ 8 قنوات ترفيهية متاحة على OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة ومن مزودي خدمات الكابل الرئيسيين في المنطقة.