خلال شهر رمضان المبارك تقدّم اذاعة صوت لبنان (93.

3fm) لمستمعيها برنامج "ذكريات ..امبراطور السهر طوروس سيرانوسيان"، حيث يحلّ متعهد المهرجانات و الحفلات وصديق كبار فناني لبنان و العالم ضيفاً يومياً على مستمعي الاذاعة عند الاولى والثلث بعد الظهر ليستعيد مع شادي معلوف محطات من سيرته ومسيرته، وذكريات وحوادث جمعته مع نجوم الصف الاول خلال ستينيات و سبعينيات القرن العشرين، عرف خلالها نجاحات وخسائر، وجمع من حوله صداقات وخسر معارف.

هي رحلة صعود وهبوط ، لكنّها قبل كل شيء مشوار رجل أحبّ الفن والفنانين وعالم المهرجانات والسهر فغامر حتى باع 18 قطعة ارض ورثها عن والديْه ليستمرَّ حاضراً في المهنة التي احبّ.

فمن هم احب الفنانين الى قلبه ؟ لماذا اخذ موقفاً من شارل ازنافور ؟ كيف كرّمته ميراي ماتيو في فرنسا و كيف انتهى الحفل ؟ ما السبب الذي جعل جوني هاليداي يرفض حتى التقاط صورة معه ؟ لأي سبب تراجع رئيس الجمهورية عام 1987 عن تكريمه بوسام ؟ ما صحة المنافسة الخفية التي كانت قائمة بينه و بين سيمون اسمر ؟ ما هي الحقيقه وراء امتناع صباح عن متابعة مسرحية "وادي شمسين" التي انتجها لها؟

اشارةً الى ان بثّ هذا البرنامج يتزامن مع اطلاق طوروس سيرانوسيان قريباً مذكراته في كتاب اعدّه الكاتب الصحافي الياس حدّاد.