حلت الممثلة اللبنانية الفيرا يونس ضيفة على برنامج "حلوة الحياة" عبر شاشة الـLBCI.

يونس تحدثت عن مسيرتها الفنية منذ بداياتها في الإذاعة والدوبلاج ثم انطلاقتها في عالم التمثيل والمسلسلات في الأيام الذهبية للدراما اللبنانية.

الفيرا يونس قالت انه ليس لديها اصدقاء كثر في الوسط الفني بل لديها فقط زملاء في وقت العمل، وهي تفضل ان تمضي وقتها في منزلها الى جانب اسرتها.

يذكر ان الفيرا يونس اعتكفت عن التمثيل لمدة 10 سنوات لترعى ابناءها قبل ان تعود لتلعب عددا كبيرا من الشخصيات المتنوعة في مسلسلات تركت بصمتها في عالم الدراما.