رُصد النجم الأميركي ويل سميث برفقة زوجته جادا بينكيت سميث في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران، في ظهور علني نادر لهما، وسط استمرار الجدل حول طبيعة علاقتهما الزوجية.
ظهور لافت في باريس
وبحسب ما أفاد موقع "بيبول"، قضى الثنائي أمسية مميزة في شوارع باريس، حيث بدت جادا (54 عامًا) في مزاج جيد، وهي تسير إلى جانب ويل ممسكة بذراعه، مع ابتسامة واضحة تعكس أجواء من الود والانسجام.
كما انضم إليهما ابنهما جيدن سميث وعدد من الأصدقاء المقربين، لتناول العشاء في مطعم "Loulou Paris" الشهير.
إطلالات أنيقة
على صعيد الأناقة، اختارت جادا إطلالة عصرية، حيث ارتدت كارديجان أسود مع قميص أبيض وبنطال جينز من توقيع دار "لويس فويتون". أما ويل، فظهر بقميص مزخرف من علامة "أميري"، نسّقه مع بنطال رسمي وقبعة بيسبول بيضاء.



























