حرصت النجمة التركية جيمري بايسال على طمأنة الجمهور بشأن حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية كانت قد أعلنت عنها في وقت سابق، مؤكدة أن وضعها مستقر وأنها بدأت مرحلة التعافي.

وكانت جيمري قد أوضحت مؤخراً أنها ستجري "عملية بسيطة تتعلق بمشكلة نسائية"، لتشارك لاحقاً أول ظهور لها بعد الجراحة، حيث بدت من سرير المستشفى وهي تحمل علبة بقلاوة، في لقطة لاقت تفاعلاً واسعاً من متابعيها.

وفي رسالتها، كتبت: "كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جداً لكم، ولا تنسوا دعواتكم، فقد حان وقت الراحة."

كما أرفقت تعليقاً طريفاً بالصورة، كشفت فيه عن أول طلب لها بعد الإفاقة من التخدير، قائلة: "هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت… فليكن ذكرى".