نعت النجمة العالمية سيلين ديون شريكها في تقديم واحدة من أشهر ثنائيات ديزني، الفنان بيبو برايسون، الذي غيبه الموت عن عمر ناهز 75 عاماً.
وعبّرت صاحبة الأغنية الأيقونية "My Heart Will Go On" عن حزنها الشديد، مؤكدة أن خبر وفاته "أفجع قلبها".
وكان الثنائي قد قدّما معاً عام 1991 الأغنية الرئيسية لفيلم الرسوم المتحركة من ديزني "Beauty and the Beast"، وهي الأغنية التي حققت نجاحاً عالمياً ساحقاً.
وكتبت سيلين ديون في أسفل صورة جمعتهما في حفل جوائز الموسيقى الأميركية "AMAs" عام 1993: "لقد تحطم قلبي لسماع نبأ رحيل بيبو برايسون. إن صوته المذهل وروحه الطيبة جسدا بحق جمال الأغنية والأداء".
وتابعت استذكارها تلك المرحلة قائلة: "لقد كان رائعاً وسخياً معي للغاية طوال تلك السنوات الماضية عندما سجلنا أغنية "الجميلة والوحش"، وجعلني أشعر براحة كبيرة في وقت كنت أحاول فيه مجرد تعلم الغناء باللغة الإنجليزية".
وختمت رسالتها المؤثرة بالقول: "سيبقى بالنسبة لي دائماً رمزاً حقيقياً للفرح الذي جلبته الموسيقى إلى حياتي.. سنفتقد صوته وموهبته بلا شك".

























