خرج النجم البريطاني زين مالك عن صمته مطمئنًا جمهوره بعد أزمة صحية مفاجئة تعرّض لها مؤخرًا، تزامنًا مع إصدار ألبومه الخامس “Konnakol’s”.

وفي رسالة نشرها عبر صفحته، عبّر زين عن امتنانه الكبير لدعم محبيه، كاشفًا أنه لا يزال في مرحلة تعافٍ بعد دخوله المستشفى بشكل غير متوقّع.

وقال: “شكرًا لكم جميعًا على حبكم ودعمكم الآن ودائمًا، لقد مرّ أسبوع طويل وما زلت أتعافى بشكل غير متوقع. أنا محطم لأنني لن أتمكن من رؤيتكم هذا الأسبوع، وما كنت لأصل إلى ما أنا عليه اليوم لولاكم، وأنا ممتن جدًا لتفهمكم”. كما نشر صورة له من داخل المستشفى ظهر فيها مستلقيًا على سرير المرض مرتديًا ملابس المستشفى، مع توصيله بالمحاليل الوريدية، موجّهًا الشكر للفريق الطبي الذي أشرف على حالته. وأضاف: “شكرًا لطاقم المستشفى الرائع من أطباء وممرضين وأخصائيي قلب وإدارة وجميع من ساعدني خلال هذه الفترة وما زالوا، أنتم جميعًا أساطير”.