دخلت النجمة العالمية بريتني سبيرز مركزاً لإعادة التأهيل بهدف تلقي العلاج من مشاكل تتعلق بإساءة استخدام المواد، وذلك عقب توقيفها بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.
وأكد ممثل عن سبييرز، البالغة من العمر 44 عاماً، لصحيفة "ديلي ميل" أنها "دخلت طوعاً إلى منشأة علاجية"، في خطوة تهدف إلى التعافي.
ونقل مصدر لموقع TMZ عن المغنية الحائزة على عدة جوائز غرامي قولها إنها "تدرك أنها وصلت إلى الحضيض"، وذلك في ظل ضغوط من دائرتها المقربة لاتخاذ هذه الخطوة.
وأشار التقرير إلى أن النجمة عانت على مدى سنوات من مشاكل تتعلق بمواد مختلفة مثل الكحول ودواء ADHD المعروف باسم أديرال، بحسب مصادر مطلعة.
وتأتي هذه الخطوة بعد نحو شهر من توقيفها في 4 مارس في مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا، للاشتباه في قيادتها تحت تأثير الكحول.
وذكرت السلطات حينها أن سبييرز بدت وكأنها "تقود تحت تأثير مزيج من المخدرات والكحول".
























