أعاد نجم الراب الأميركي 50 سنت إثارة الجدل حول علاقة النجمة جادا بينكيت سميث وزوجها النجم ويل سميث، بعدما نشر تعليقًا ساخرًا بالتزامن مع احتفالات عيد الفصح، ما فتح الباب مجددًا للنقاش حول طبيعة علاقتهما.

ونشر 50 سنت عبر حسابه مقطع فيديو من مقابلة حديثة لجادا، تحدثت فيه عن لحظة إدراكها ضرورة البحث عن سعادتها بنفسها بدل الاعتماد على زوجها.

وأرفق الفيديو بتعليق ساخر قال فيه: "يا إلهي، شكرًا لك يا أبي في السماء لأنك لم تدعني أدخل في علاقة كهذه. عيد فصح سعيد، باركك الله".

وخلال الفيديو، أوضحت جادا أن الزوج ليس مسؤولًا عن سعادة شريكته، معتبرة أن هذا التصور غير واقعي، مشيرة إلى أنها احتاجت وقتًا طويلًا للوصول إلى هذا الفهم بسبب تمسكها سابقًا بفكرة الرومانسية المثالية.

وأضافت أنها بعد هذا الإدراك بدأت البحث عن سعادتها في أماكن وأشخاص آخرين، رغم استمرار زواجها، موضحة أن العلاقة بينهما كانت مفتوحة، وهو خيار ترى أنه ساعدها على التعافي.

كما أشارت إلى أن ويل سميث كان يركز على تحقيق سعادته الخاصة، وهو ما مكّنه من الوصول إلى أحلامه، في حين شعرت بأنها لم تحقق إنجازات مماثلة خلال تلك الفترة.