أعلنت النجمة العالمية ليدي غاغا إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته في مدينة مونتريال الكندية مساء الإثنين، وذلك قبل ساعات قليلة من موعد صعودها إلى المسرح.


وكشفت ليدي غاغا، الحائزة على جوائز "غرامي"، أنها غير قادرة على الغناء بسبب إصابتها بعدوى في الجهاز التنفسي، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تدهورت خلال الساعات الأخيرة.
وأوضحت أن طبيبها نصحها بشدة بعدم إحياء الحفل، حرصًا على سلامتها، مؤكدة أنها تشعر بحزن شديد لعدم تمكنها من لقاء جمهورها، وقدمت اعتذارها لمعجبيها على هذا القرار المفاجئ.
ولم تكشف ليدي غاغا حتى الآن عن تفاصيل تتعلق بإعادة جدولة الحفل أو استرداد ثمن التذاكر.
يُذكر أن الحفل كان ضمن جولتها الغنائية "مايهيم بول"، وكان من المفترض أن يكون العرض الثالث لها في مونتريال، بعد حفلين أحيتهما في المدينة يومي الخميس والجمعة.