على الرغم من الشائعات التي انتشرت أخيراً حول وجود علاقة عاطفية بين النجمة العالمية أنجلينا جولي وزميلها في فيلم "كوتور" النجم لويس غاريل، فإن نجمة مسلسل "ماريا" ما تزال عزباء منذ سنوات، بحسب مصدر إعلامي أكد أن الممثلة الأميركية لم ترتبط بأي علاقة منذ انفصالها عن زوجها السابق النجم العالمي براد بيت، الذي يتواجد حالياً مع حبيبته إينيس دي رامون في اليونان.
وأوضح المصدر أن جولي كانت منشغلة للغاية خلال السنوات الماضية ومركزة بشكل كبير على حياتها الشخصية وعائلتها، مشيراً إلى أن فكرة المواعدة لم تكن ضمن أولوياتها. وأضاف: "لم تدخل في أي علاقة عاطفية، إذ كرّست وقتها لتربية أبنائها بعد الطلاق، وكانت أمّاً عزباء تضع عائلتها في المقام الأول".
وكانت جولي وبيت قد انفصلا عام 2016، قبل أن يتم الطلاق رسمياً في عام 2024. ولديهما ستة أبناء هم: مادوكس، زهرة، شيلوه، باكس، نوكس، وفيفيان.
وفي ما يتعلق بحياتها كأم، كشف مصدر لمجلة "بيبول" أن الممثلة تعشق الأمومة وتحرص دائماً على توفير حياة سعيدة ومستقرة لجميع أفراد أسرتها، مؤكداً أنها تبدو بحالة جيدة حالياً.

























