انتشرت أخبار حول انفصال مغنية الهيب هوب الأميركية كاردي بي ولاعب الـNFL ستيفون ديغز بعد Super Bowl LX، بعد أن لاحظ المتابعون أن الثنائي لم يعد يتابع بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط أحداث أثارت التساؤلات حول وضع علاقتهما.
وحضرت كاردي بي عرض منتصف المباراة الذي قدّمه النجم باد باني خلال السوبر بول LX، وشاركت في أداء أغنية "لا كاسيستا" مع نجوم لاتينيين منهم بيدرو باسكال وكارول جي وجيسيكا ألبا، بينما قدم باد باني أغنيته الشهيرة "Yo Perreo Sola".
بعد انتهاء العرض، غادرت كاردي بي ملعب ليفيز ونشرت فيديو وهي تغني لباد باني من داخل سيارتها، من دون تحديد موعد إلغاء المتابعة بين الثنائي، فيما فسّر البعض تصريحاتها المختصرة قبل المباراة على أنها إشارة إلى توتر العلاقة.
بدأت علاقة كاردي بي وستيفون ديغز رسميًا في أيار/مايو 2025 بعد حضورهما مباراة بلاي أوف لفريق نيويورك نيكس، وأكدت المغنية العلاقة في حزيران/يونيو بنشر صورة لهما على اليخت، وقد استقبل الزوجان طفلهما الأول في 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2025، دون الإعلان عن اسمه حتى الآن.
تأتي الشائعات وسط القضايا القانونية التي يواجهها ديغز، بعد اتهامه بالاعتداء على امرأة في منزله بمقاطعة ماساتشوستس، وهو ما نفاه، فيما ذكرت CBS News أن ديغز يواجه تهمة جنائية بالاختناق وتهمة جنحة بالاعتداء، مع تحديد موعد المحاكمة في 13 شباط/فبراير.