لم تكتفِ النجمة العالمية ليدي غاغا بالاحتفال بإنجازاتها الموسيقية في حفل توزيع جوائز غرامي 2026، بل خطفت الأنظار بتحويل لحظة صعودها إلى المسرح إلى رسالة حب علنية لخطيبها رجل الأعمال الأميركي مايكل بولانسكي.
وخلال الحفل السنوي الثامن والستين، حصدت غاغا جائزة أفضل ألبوم بوب غنائي عن ألبومها السادس MAYHEM، بالإضافة إلى جائزة أفضل تسجيل موسيقى بوب راقصة عن أغنيتها الناجحة Abracadabra. وبين التصفيق والهتافات، خصصت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا جزءًا مؤثرًا من خطابها للحديث عن شريك حياتها.
وقالت غاغا في كلمتها إنها ما زالت تشعر بالدهشة في كل مرة تقف فيها على هذا المسرح، قبل أن تلتفت إلى خطيبها بين الحضور وتعبّر عن امتنانها العميق لدعمه اليومي، مؤكدة أنه كان حاضرًا معها في كل تفاصيل العمل على ألبومها الجديد.
وأضافت أن بولانسكي لم يكن مجرد داعم معنوي، بل شريكًا حقيقيًا في رحلة عام كامل من العمل والإبداع، ووجّهت له كلمات حب صريحة لاقت تفاعلًا واسعًا من الجمهور.
وتعود قصة الحب بين ليدي غاغا ومايكل بولانسكي إلى أواخر عام 2019، قبل أن تتحول العلاقة إلى ارتباط رسمي تُوّج بخطوبة في أبريل/نيسان 2024، أكّدتها النجمة بنفسها لاحقًا في أولمبياد باريس، حين قدّمته علنًا بصفته خطيبها.

























