في الحلقة الختامية من الموسم السابع لبرنامج The Kardashians، التي عُرضت يوم الخميس 25 كانون الأول/ديسمبر، تواصلت كلوي كارداشيان مع شقيقها روب لإبلاغه بحجم التفاعل الجماهيري الكبير مع ظهوره في الإعلان الترويجي للموسم المقبل.

وقالت كلوي (41 عامًا) لروب (38 عامًا) إن الجمهور "مهووس" بإطلالته ويعبّر عن إعجابه الكبير بها، مضيفة: "الجميع مندهش ومتحمس"، ليعلّق روب مازحًا: «لا أعتقد أنهم مهووسون إلى هذا الحد".

وخلال المكالمة، سأل أحد المنتجين روب عمّا إذا كان سيشارك في الموسم الثامن من البرنامج، ليُسمع صوته وهو يضحك قبل أن يجيب:"أتمنى أن أكون موجودًا في الموسم الثامن، وبالتأكيد أرغب في التصوير والمشاركة".

وكان روب قد ظهر أيضًا في مناسبة عائلية خلال الحلقة الأولى من الموسم السابع، ما أعاد طرح التساؤلات حول عودته التدريجية إلى الأضواء.

يُذكر أن روب كارداشيان كان حاضرًا بشكل لافت في المواسم الأولى من برنامج Keeping Up with the Kardashians منذ انطلاقه عام 2007، قبل أن ينسحب تدريجيًا من الظهور الإعلامي اعتبارًا من عام 2016. وقد أوضح لاحقًا أن ابتعاده عن الساحة العامة، بما في ذلك برنامج العائلة، جاء بسبب شعوره بعدم الراحة مع نفسه في تلك المرحلة.

وفي تموز/يوليو 2025، حلّ روب ضيفًا على بودكاست شقيقته Khloé in Wonderland، حيث تحدّث بصراحة عن قراره الابتعاد عن الأضواء، مؤكدًا أن الأمر لا يرتبط بأي خلافات عائلية. وقال روب: «الأمر كله متعلق بي شخصيًا»، مشددًا على أن علاقته جيدة بجميع أفراد العائلة، من والدته كريس جينر إلى شقيقاته كيم وكورتني وكلوي، وشقيقتيه كيندال وكايلي جينر.

وأضاف أنه لم يكن يشعر بالراحة مع نفسه آنذاك، ولم يرغب في الظهور العلني ما لم يكن مقتنعًا ومستعدًا نفسيًا، في اعتراف صريح لاقى تفاعلًا واسعًا من الجمهور.