في ظهور يُعدّ خطوة جديدة في علاقتهما، حضر النجمان جينيفر أنيستون وجيم كورتيس معاً أول فعالية عامة كزوجين وهي Women in Hollywood 2025.
ويأتي هذا الحضور بعد أسابيع قليلة من تأكيد علاقتهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما لفت الأنظار إلى تطور سريع ولافت بينهما.
أنيستون، التي اختيرت هذا العام ضمن المكرّمات، سارت على السجادة الحمراء بمفردها كعادتها، لكنها التقطت داخل القاعة صوراً مشتركة مع كورتيس، في إشارة واضحة إلى ارتياحهما للظهور معاً أمام الجمهور.
ويبدو أن العلاقة التي بدأت بهدوء أصبحت الآن أكثر حضوراً في الأضواء.



























