كشف النجم العالمي كيانو ريفز عن موقفه غير المعتاد تجاه أعماله السينمائية، مؤكداً أنه نادراً ما يشاهد أفلامه، إلا إذا صادف عرضها بالصدفة على التلفاز.
وخلال مشاركته في مهرجان The New Yorker Festival، أوضح ريفز أنه لا يحب مشاهدة نفسه على الشاشة، قائلاً: "أحياناً أمرّ على فيلم مثل Point Break أو The Matrix أثناء التصفّح، فأتوقف لحظة لأراه... لكنني لا أتعمد أبداً مشاهدة أفلامي.، وأضاف أن السبب يعود إلى رغبته في التركيز على الحاضر والمشاريع الجديدة بدلاً من التوقف عند الماضي، مشيراً إلى أن التجربة الفنية بالنسبة له "رحلة يعيشها، لا مشهد يعيد مشاهدته". ويستعد كيانو حالياً للمشاركة في مسرحية “Waiting for Godot” على مسرح برودواي إلى جانب صديقه القديم أليكس وينتر، في خطوة تعكس استمراره في البحث عن تجارب فنية مختلفة بعيداً عن الأضواء المعتادة للسينما.


























