شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في 9 تشرين الأول/ أكتوبر خلال جولة تسوّق بمفردها في لوس أنجلوس، وقد بدت عليها علامات الحزن والانزعاج.
هذا الظهور جاء بعد بث إعلان تشويقي للموسم السابع من برنامج "The Kardashians"، والذي أشار إلى وجود توتر في علاقتها مع شقيقاتها.
في المقطع، قالت كورتني لشقيقتها كلوي: "أشعر بطاقة سلبية بالفترة الأخيرة"، لترد كلوي بدهشة: "وهذا بسببي أنا؟"، بعد أن اعترفت بأنها تعلم أن كورتني غاضبة منها. يبدو أن الخلاف العائلي ألقى بظلاله على حالتها النفسية، ما جعل ظهورها الأخير محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام والمتابعين.