قد تكون نيكول كيدمان قد فوجئت هذا الأسبوع بقرار زوجها تركها، لكنها ما تزال صامدة.
ظهرت الممثلة الأسترالية، 58 عاماً، للمرة الأولى منذ انهيار زواجها الذي دام 19 عاماً من المغني كيث أوربان، 57 عاماً، أثناء قيامها بجولة مشي في ناشفيل، تينيسي، يوم الأربعاء.
وكانت كيدمان برفقة شقيقتها أنتونيا، التي وصفها أحد المصادر بأنها "صخرتها في هذه الأزمة"، وظهرت بإطلالة مريحة وعفوية.
وكشفت النجمة عن رشاقتها في توب رياضي ضيق وبنطال، بينما غطت عينيها بنظارات شمسية كبيرة ووضعت شعرها الأشقر الفراولي بشكل فوضوي تحت قبعة بيسبول.
وأثناء سيرها على مسار قريب من قصرها البالغ قيمته 4 ملايين دولار، الذي كانت تقيم فيه مع أوربان وابنتيهما المراهقتين، بدا أن كيدمان كانت غارقة في حديث عميق مع شقيقتها.
وسُمعت الممثلة وهي تضحك خلال مسافة المشي التي امتدت لحوالي أربعة أميال، وفي بعض الأوقات كانت تُعبّر بإيماءات واضحة، بينما في أحيان أخرى كانت تتشابك أذرعهما وتضع يديها على قلبها.


























