كشفت تقارير صحفية عالمية عن السبب الحقيقي وراء انفصال النجمة العالمية نيكول كيدمان والمغني كيث أوربان، بعد زواج دام 19 عامًا، ونتج عنه ابنتان، وعشرات الصور التي كانت توصف بـ"رمز الحب المثالي في هوليوود".
وبحسب ما نقلته صحيفة Mirror البريطانية، فإن أوربان من بادر بطلب الانفصال، مبررًا قراره بتعاسة العلاقة بسبب ضغوط الحياة المهنية لكليهما، وقلة التواصل بينهما. مصدر مقرب صرّح: "كيث لم يعد يرى نيكول. هي مشغولة بالتصوير، وهو يتنقل بجولاته الغنائية. لم يعد بينهما وقت مشترك...".
رغم قوة الحب الذي جمعهما طوال ما يقارب العقدين، أكد المصدر أن العلاقة فقدت توازنها، وأن أوربان صارح كيدمان بأنه لم يعد يشعر بالسعادة في هذا الزواج، مشيرًا إلى أن الانفصال لا يعني بالضرورة نهاية حتمية، إذ لا يزال هناك احتمال للمصالحة، خصوصاً مع اقتراب موسم الأعياد.
وفي المقابل، أكدت مصادر أن كيدمان "مصدومة" من القرار، رغم أنها هي الأخرى كانت تعيش ضغوطًا شخصية بعد وفاة والدتها، ما زاد المسافة العاطفية بينها وبين زوجها. وفي الأشهر الماضية، لم يُرَ الثنائي معًا علنًا، ما غذّى الشائعات التي تحوّلت اليوم إلى حقيقة.
المفارقة هي أن خبر الانفصال جاء بعد فترة وجيزة من احتفال كيدمان بذكرى زواجهما الـ19، إذ نشرت صورة تجمعهما معلقة: "ذكرى زواج سعيدة يا حبيبي"، ليرد عليها أوربان برمز قلب أحمر... وكأن القلب لم يكن كافيًا هذه المرة.


























