خطف النجم الأيرلندي كيليان مورفي الأنظار من جديد، لكن هذه المرة بعيداً عن الشاشة، ففي مفاجأة غير متوقعة، صعد الحائز على الأوسكار إلى منصة دي جي في مهرجان موسيقي بمدينة كورك الأيرلندية، مقدّماً ريمكس لأغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، وسط تفاعل مدهش من الجمهور.
مورفي، البالغ 49 عاماً، أظهر شغفه الموسيقي الذي يعود لبداياته مع فرقة شبابية، فيما يواصل نشاطاته الفنية بين مسلسله الجديد "Steve" وفيلم "The Immortal Man". وعلى الصعيد الإنساني، يشارك أيضاً في حملة "معاً لفلسـ طين" .























