يعيش الممثل التركي تولغا ساريتاش وزوجته مصممة الأزياء زينب مايروك لحظات سعيدة في حياتهما، بعد أن رزقا بمولودهما الأول، الذي أطلقا عليه اسم "علي".
وكان الثنائي قد تزوجا في حفل بسيط أقيم في بلدة ألاتشاتي عام 2024، ثم أعلنا مع بداية عام 2025 عن انتظارهما لطفلهما الأول، لتكتمل فرحتهما بوصول "علي".
ويبتعد تولغا ساريتاش حاليًا عن أجواء التصوير والأضواء، ليعيش أجواء الأبوة للمرة الأولى، وهو الذي اشتهر بأدواره في مسلسلات مثل "فتيات الشمس"، "باد بوي"، و"سوز وبابا".
وفي تصريحات سابقة، تحدث ساريتاش عن العلاقة القوية التي تجمعه بزوجته، قائلاً إنه يذوب عندما تهمس له قائلة: "لديك ابتسامة جميلة"، وهو ما أثار إعجاب جمهوره، الذين رأوا في كلماته تعبيرًا صادقًا عن حبه ودفء علاقتهما.

























