تحدثت النجمة التركية جيمري بايسال عن شخصيتها في مسلسل "الورود والذنوب"، قائلة : "شخصية زينب نقية و واقعية ، قوية وصارمة ، أنا ايضا ينتابني الفضول حول طاقة هذا الثنائي (زينب و سرحات) العمل مع مراد يلدريم و ان اكون معه بنفس المشهد هذا يسعدني كثيرا".

على صعيد آخر كانت قد علّقت جيمري بايسال مؤخرا على اجتماعها مع النجم التركي مراد يلدريم في مسلسل "الورود والذنوب"، قائلة: "سوف نجتمع معا مجددا ، قمنا بعمل أعمال جميلة في السابق وأتمنى ان يكون هذا ايضا جميل".