ذكرت وسائل إعلام تركية ان النجمة توبا بويوكستون تلقّت عرض الانضمام إلى بطولة الموسم الثاني من مسلسل "إذا خسر الملك"، الذي يخوض بطولته النجم خالد أرغنتش، ولغاية الآن المفاوضات إيجابية، وعلى ما يبدو ستكون توبا بطلة الموسم الجديد من هذا العمل.
على صعيد آخر، كانت شاركت توبا بويوكستون هذا العام، في حفل Joy Awards في الرياض في المملكة العربية السعودية، ونشرت فيديو يُظهر الممثل المصري أحمد عز، وهو ينظر إليها نظرات إعجاب، حين كانت على المسرح، وتصدر هذا الفيديو حينها الترند.