شارك النجم العالمي ويل سميث مجموعة من الصور القديمة مع متابعيه عبر حسابه الخاص، أظهر من خلالها كواليس تصير أول فيلم من سلسلة "Bad Boys" التي إشتهر بها إلى جانب النجم العالمي مارتن لورنس، و الذي طرح عام 1995، مستذكراً أجمل الذكريات من الكواليس مع فريق العمل، كما و تحدث عن ولادة فكرة الفيلم آنذاك بالقول: "قبل 30 عامًا، غامر جيري بروكهايمر ودون سيمبسون ومايكل باي معنا، وولدت فرقة "باد بويز"! ممتنون لكل الحب الذي أظهرتموه لنا على مر السنين".
ويل سميث يستذكر لحظات مميزة من كواليس "Bad Boys" عام 1995
الثلاثاء 08 نيسان 2025 23:50
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6655218_1744121622.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربصور جديدة توثق أجواء حفل زفاف إبن جوليا بطرس والياس بو صعب
مشاهير عالميةهل انفصلت نجمة بلاكبينك عن حبيبها الملياردير الفرنسي؟
صحةالصداع من الشاشة… خطوات بسيطة لتخفيفه خلال العمل
المشاهير العربإيقاف فنانة شهيرة عن الغناء بسبب خروجها عن الآداب العامة
مشاهير عالميةكوين لطيفة وآدم ليفين يقودان التحكيم في الموسم الجديد لـ "The Voice" الأميركي
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















