كشف النجم العالمي رايان رينولدز عن مشاعره أثناء مشاهدة فيلم "Spider-Man: No Way Home"، حيث بكى متأثراً بظهور أندرو جارفيلد وماجواير في الفيلم، بعد عودتهما لدور "Spider-Man" مجددًا إلى جانب توم هولاند، وقال رينولدز: "ظهوركم أنتم الثلاثة جعلني أبكي"، وفي سياق آخر، تحدث رينولدز عن كيفية إقناعه للمغنية مادونا بالموافقة على إستخدام أغنيتها الشهيرة "Like A Prophet" في فيلم "Deadpool & Wolverine"، وذكر أن اللقاء مع مادونا كان حاسمًا لضمان إستخدام الأغنية في مشهد محوري بالفيلم، حيث عرضوا عليها التسلسل الذي سيتم فيه إستخدامها.
ريان رينولدز يبكي متأثراً خلال مشاهدة "Spider-Man: No Way Home"
الخميس 12 كانون الأول 2024 08:52
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6114358_1567432435.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
المشاهير العربردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
صحةما علاقة البصل بانخفاض خطر الإصابة بالسكري؟
Mosaicمحمد عادل إمام ويارا السكري وانتصار في تصريحات خاصة عن "صقر وكناريا"
مشاهير عالميةجينيفر أنيستون ونجوم آخرون في مرمى الجدل بعد ما فعلوه
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















