من المعروف عن نجم الراب الشهير إيمينيم أنه ينتمي لمنطقة إسمها ديترويت في الولايات المتحدة الأميركية، وفي تجمع انتخابي لحملة كامالا هاريس وتيم والز أقيم في المنطقة نفسها، أطل إيمينيم حيث قدم باراك أوباما وشدد على أهمية هذه الانتخابات لمستقبل الديمقراطية.


إيمينيم أطل على أنغام أغنيته "Not Afraid" الصادرة عام 2010، وقال إيمينيم :"ديترويت! كيف الحال! كتبت بعض الأشياء التي أردت أن أقولها. أنا هنا الليلة لأسباب مهمة. كما تعلمون، مدينة ديترويت وولاية ميشيغان تعنيان الكثير بالنسبة لي. ومع اقتراب هذه الانتخابات، الأنظار علينا أكثر من أي وقت مضى، وأعتقد أن من المهم أن نستخدم أصواتنا، لذا أشجع الجميع على التصويت، رجاءً، كما أعتقد أن الناس لا يجب أن يخافوا من التعبير عن آرائهم، ولا أظن أن أي شخص يريد أن يعيش في أمريكا حيث يقلق الناس من العواقب إذا أعلنوا عن رأيهم. أعتقد أن نائبة الرئيس هاريس تدعم مستقبلًا لهذا البلد حيث ستُحمى هذه الحريات وغيرها. وهنا ليحدثكم أكثر عن هذا الموضوع، الرئيس باراك أوباما."
وبدوره أطل أوباما على المسرح وبدأ خطابه مقتبسًا من أغنية مغني الراب الشهيرة لعام 2002 "Lose Yourself".
جاء من بين ما قاله أوباما:"لقد شاركت في العديد من التجمعات الانتخابية، لذلك نادرًا ما أشعر بالتوتر. لكن شعرت بشيء مختلف بعد إيمينيم" ثم انطلق بترديد الأغنية.