طرحت شركة Paramount Pictures مجموعة من الصور الجديدة للنجم العالمي دينزل واشنطن من الفيلم المنتظر "Gladiator 2"، الذي يقوم بإخراجه المخرج الشهير ريدلي سكوت. الفيلم من المقرر عرضه في دور السينما في 22 تشرين الثاني المقبل، ويشهد عودة ملحمية لعالم "Gladiator" الذي أسر الجماهير منذ صدور الفيلم الأصلي.

في هذا الجزء، يلعب النجم بول ميسكال دور "لوسيوس"، ابن شقيق كومودوس (الذي جسده في الفيلم الأول جواكين فينيكس)، والذي أنقذه ماكسيموس (راسل كرو). ويشارك في البطولة إلى جانب واشنطن، عدد من الأسماء الكبيرة مثل كوني نيلسن، ديريك جاكوبي، دجيمون هونسو، جوزيف كوين، بيدرو باسكال، وفريد هيشينجر.

أكد بول ميسكال في تصريحاته أنه انتهى من تصوير دوره في الفيلم، مشيرًا مازحًا إلى صعوبة التجربة بقوله: "لقد نجوت منه"، خلال ظهوره في برنامج "The Graham Norton Show". وعند سؤاله عن موعد إصدار الفيلم، أضاف ميسكال: "لا أستطيع قول المزيد، وإلا سيقوم أحد باغتيالي".

الجدير بالذكر أن مخرج الفيلم، ريدلي سكوت، أعرب عن إعجابه الكبير بميسكال، حيث قال إنه لاحظ موهبته بعد مشاهدته في أحد أعماله السابقة، مما جعله الخيار المثالي لتجسيد دور "لوسيوس" في الجزء الجديد من "Gladiator".