توفي نجم American Pickers فرانك فريتز، الذي توفي في 30 أيلول عن عمر يناهز 60 عامًا، نتيجة "عواقب متأخرة لاحتشاء دماغي"، والمعروف أيضًا باسم السكتة الدماغية، وفقًا لشهادة وفاة حصلت عليها TMZ.


وفقًا للمنفذ، كانت السكتة الدماغية المميتة التي أصيب بها فريتز ناجمة عن مرض الأوعية الدموية الدماغية، والذي يسبب مشاكل في تدفق الدم في الدماغ. عانى نجم الواقع أيضًا من تضيق الأبهر - مما يؤثر على تدفق الدم من القلب إلى بقية الجسم بالإضافة إلى مرض الانسداد الرئوي المزمن، وكلاهما ساهم أيضًا في وفاته.
ظهر فريتز في سلسلة قناة التاريخ - والتي شاهدته يسافر عبر أمريكا لجمع التحف النادرة - لأكثر من عقد من الزمان قبل تأكيد خروجه في عام 2021 وسط خلاف بينه وبين زميله في البطولة مايك وولف. في ذلك الوقت، قال فريتز إن صديقه القديم لم يطمئن عليه أثناء تعامله مع مشاكل طبية.
قال لصحيفة The Sun في عام 2021: "لم أتحدث إلى مايك منذ عامين". "كان يعلم أن ظهري كان في حالة سيئة، لكنه لم يتصل بي ويسألني عن حالتي. هكذا هي الحال".
وفي النهاية، بدا أن جامعي التحف قد حلا خلافاتهما، حيث أكد وولف خبر وفاة فريتز في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي في الأول من أكتوبر.