أعرب النجم العالمي أندرو جارفيلد عن دعمه للفلسـ طينيين في غـ زة، حيث صرح الممثل، المعروف بدوره في فيلم "الرجل العنكبوت المذهل"، خلال بودكاست حديث أن "قلوبنا وطاقتنا" يجب أن تكون مع أولئك الذين يعانون وسط الحرب القـ اتلة في الشرق الأوسط، وكذلك "أي شخص يعاني، وأي شخص مضطهد".


دعا أندرو جارفيلد، المعروف بلعب الدور الرئيسي في فيلم The Amazing Spider-Man، الناس إلى وضع "قلوبهم" و"طاقتهم" تجاه الفلسـ طينيين في غـ زة خلال ظهوره في بودكاست يوم الخميس مع جوش هورويتز في نيويورك.
على الرغم من مسيرته في هوليوود، لا يزال جارفيلد منتبهًا للقضايا العالمية. خلال مقابلة البودكاست يوم الخميس، طرح هورويتز سؤالاً مفتوحًا يسأل فيه عما إذا كان جارفيلد لديه أي احتياجات شخصية.
تابع جارفيلد: "أنت تعلم ماذا، من بين كل شخص في العالم، لا أحتاج إلى أي شخص - أنا سعيد للغاية. مثل، يجب أن نوجه طاقتنا نحو شيء مهم حقًا، كما تعلم؟ نعم، ربما حياة، لا أعرف، الفلسـ طينيين في غـ زة الآن. ربما هذا هو المكان الذي نضع فيه قلوبنا وطاقتنا"، ويتابع الممثل: "وأي شخص يعاني، وأي شخص مضطهد - أي شخص يعاني تحت وطأة أهوال عالمنا الآن. أي شخص ليس لديه خيار في العيش بكرامة. نعم - هذا هو المكان الذي يجب أن تتجه إليه طاقتنا الآن".
يذكر أن جارفيلد، وقع إلى جانب العديد من الممثلين الآخرين، على رسالة مفتوحة موجهة إلى الرئيس جو بايدن، داعيًا إلى وقف إطلاق النار في المنطقة. ومن بين الممثلين الآخرين الذين وقعوا على الرسالة خواكين فينيكس وكريستين ستيوارت وأوسكار إسحاق وكيت بلانشيت وجيريمي سترونج وكينتا برونسون وآيو إيديبيري وحسن منهاج، وغيرهم.