كشفت وسائل إعلام تركية عن ان هيئة الرقابة عندهم قررت التدقيق بـ شكاوى البعض من الجمهور التركي بـ شأن مسلسل "البراعم الحمراء" للنجم التركي أوزجان دينيز الذي كان قد تعرض مع فريق العمل الى تهديدات من عدة طوائف في تركيا، وتمت مطالبتهم بـ إيقاف العمل، وذلك بعد ان تم إيقافه لمدة أسبوعين كعقوبة له في الموسم الأول، ما ادى الى دفع القائمين عليه ضريبة جزائية، اذ تم إلغاء إذن التصوير في المستشفى الذي كان من المفترض أن يصوروا فيها ايضا.
بعد تلقيه التهديد.. ماذا سيحل بمسلسل أوزجان دينيز؟
الجمعة 04 تشرين الأول 2024 12:51
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4656870_1696420994.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربراشد الماجد يكشف سرّاً وراء نجاح حفلاته الثلاث في الكويت
Fashion Newsأحجار برج السرطان… كيف تختارين ما يناسب طاقتك؟
المشاهير العربجورج مارتينوس يطلق أغنية "أسرار قلبي" ويكشف كواليسها
أخبار حصريّةمعين شريف يستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة قريباً
المشاهير العربمهرجان جرش يطلق هوية جديدة بلمسة عصرية في دورته الأربعين
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد






















