تشارك المحتالة الروسية الألمانية آنا سوروكين، التي عرفت بإسم آنا دلفي، والتي إحتالت على نخبة رجال وسيدات أعمال نيويورك، في برنامج Dancing With The Stars الأميركي، بالرغم من أنها لا تزال تُحاكم.

وقد لفتت آنا الأنظار بقيامها بتزيين جهاز المراقبة الذي وضعه رجال الأمن على ساقها، بأسلوب يتناسب مع إطلالتها في الحفل، حتى تحافظ على أناقتها!

وقد تلقت سوروكين 320،000 دولار مقابل حقوق تكييف قصة حياتها بمسلسل "Inventing Anna"، واستخدمت 199000 دولار من الأموال التي تلقتها لدفع تعويضات للبنوك التي تدين بها، بالإضافة إلى 24000 دولار أخرى لتسوية غرامات الدولة.

وفي رسالة لـ Insider، أعربت سوروكين عن أفكارها حول المسلسل، مشيرة إلى أنه "لا شيء يضاهي رؤية نسخة خيالية من نفسي في مكان اللجوء الإجرامي المجنون هذا يبدو جذابًا بالنسبة لي".

وكتبت: "لفترة طويلة، كنت آمل أنه بحلول الوقت الذي ظهر فيه "Inventing Anna"، كنت سأستمر في حياتي". تخيلت أن يكون العرض خاتمة من نوع ما يلخص ويختتم فصل طويل انتهى. ما يقرب من أربع سنوات في العمل عليه وساعات من المحادثات الهاتفية والزيارات، ويستند العرض إلى قصتي و من وجهة نظر أحد الصحفيين. وبينما أشعر بالفضول لمعرفة كيف فسروا جميع الأبحاث والمواد المقدمة، لا يسعني إلا أن أشعر وكأنني فكرة مثيرة للسخرية، كئيبة، متمثلة في الحبس، في زنزانة في مرفق إصلاحي فظيع آخر، والتاريخ يعيد نفسه ".