ردت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر على الهجوم المبير عليها، بأنها تتناول دواء Ozempic، وهو دواء شائع لمرض السكري من الدرجة الثانية معروف بآثاره الجانبية لفقدان الوزن.


وتناولت كايلي جينر البالغة من العمر 27 عامًا، هجوم عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي واجهته بسبب مظهرها خلال مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية، و أوضحت جينر أنها عندما أنجبت طفليها "ستورمي" التي تبلغ من العمر ستة أعوام، و إير الذي يبلغ من العمر عامان، والتي تشاركها مع حبيبها السابق النجم العالمي ترافيس سكوت ، وكان وزنها 90 كيلوغرام.
وعندما فقدت كل وزن الطفل بعد أن أنجبت ابنتها، حملت بعد ذلك بآير بعد شهرين، ومع ذلك اعترفت جينر بأنها عندما خاضت عملية فقدان الوزن بعد إنجابها طفلها الثاني، لم تتوقف التعليقات المخزية عن جسدها.
وأوضحت كايلي بالقول: "شعرت بأن لياقتي كانت جيدة، ثم حملت وفعلت ذلك من جديد، و أشعر أن الناس لم يعطوني، أو النساء بشكل عام، ما يكفي من التعاطف. أرى صورًا على الإنترنت ويتهمني الناس بتعاطي المخدرات أو شيء من هذا القبيل".
وعندما سُئلت عما إذا كانت قد لاحظت أشخاصًا عبر مواقع التواصل يزعمون أنها تستخدم Ozempic لإنقاص الوزن، أجابت جينر بنعم، وشددت على حجم الانتقادات التي أزعجتها، خاصة أنها هذه الإتهامات جاءت بعد أن أنجبت مرتين.