وصف معجبو النجمة العالمية أديل فترة إقامتها في ميونيخ هذا الصيف بأنها "مزحة"، بعد أن دفعوا ما يصل إلى 350 جنيهاً إسترلينياً مقابل التذاكر، ولكنهم اضطروا للوقوف على الكراسي لمشاهدة المسرح.


رواد الحفل الذين انطلقوا ليكونوا أقرب إلى مغنية والتي تبلغ من العمر 36 عاماً، في ساحة ميونيخ ميسي، لم يتمكنوا من رؤيتها بسبب وقوف الناس أمامهم.
وفي مقطع تمت مشاركته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تمت مشاهدته 1.5 مليون مرة، تم تصوير المشجعين، وهم يحاولون مشاهدة السرح بشكل أفضل.
كتب أحد المعجبين المحبطين في قسم التعليقات: "لقد دفعت 316 جنيهاً إسترلينياً ولم أتمكن من رؤية أي شيء، كان صديقي في الخلف مقابل 60 جنيهاً إسترلينياً وكان يتمتع بأفضل منظر، كنت غاضباً"، وأضاف آخر: "كان الأمن يأمر الناس بالانخفاض لذا كنا جميعاً متساوين لقد كانت الأمر أشبه بـ "المزحة"، لقد دفعت كل هذا المال حتى لا أرى أي شيء تقريباً".
وتكررت المشكلة منذ أن بدأت أديل سلسلة حفلاتها الموسيقية التي تستمر لمدة شهر في قاعة تبلغ سعتها 80 ألف شخص في ميونيخ الأسبوع الماضي. وقد أعرب العديد من حاملي التذاكر عن مخاوفهم عبر الإنترنت بشأن ما إذا كانت مقاعدهم ستتأثر أم لا.